اخبار السياحةعالم السياحة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تتبرع لمؤسسة الجليلة انطلاقاً من مبادرة “تضامن”


دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 يناير 2019) – قدمت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم تبرّعاً بقيمة 50,633 درهماً بهدف مساعدة مؤسسة الجليلة في تمويل أبحاثها الطبية.

 قام كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا بزيارة مؤسسة الجليلة يرافقه ممثلين عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الإمارات، وقدّم شيك التبرّع إلى سليمان بهارون، مدير الشراكات والإستدامة في مؤسسة الجليلة الذي رحّب بتلك المبادرة.

وجاء هذا التبرع نتيجة إطلاق مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا برنامج “تضامن” في فبراير عام 2018، وهو يقدم للزوار المقيمين في فنادق ميلينيوم المشاركة في البرنامج  حرية الإختيار بالتبرع بخمسة دراهم لتلك المؤسسة غير الربحية.

وقال دلدليان: “يسرنا تقديم أول تبرع لنا من برنامج تضامن لمؤسسة الجليلة. ونحيي بدورنا جميع الفنادق المشاركة وزوارها الذين ساهموا بسخاء في هذه القضية الرائعة ونثني عليهم. ستساعد هذه الهدية في تمويل الأبحاث التي تقوم بها المؤسسة في مواجهة التحديات الصحية في المنطقة وإنقاذ الأرواح.”

وتشمل الفنادق التي شاركت في برنامج تضامن كل من جراند ميلينيوم دبي وفندق ام داون تاون من ميلينيوم وميلينيوم بلازا دبي وفندق ميلينيوم المطار وفندق كوبثورن دبي وفندق باب القصر وجراند ميلينيوم الوحدة وفندق كينجز جايت أبو ظبي وفندق كوبثورن الشارقة. يشكل برنامج تضامن جزءًا من المسؤولية الإجتماعية التي تقوم بها مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا. وستواصل الفنادق في برنامج التمويل التي تقوم به على أمل مضاعفة المبلغ في هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق